وضع 35 شخصًا بدون مأوى رهن الحجر الصحي بخريبكة

2020-03-24T12:00:20+00:00
2020-03-25T23:16:31+00:00
24 ساعةمجتمع
24 مارس 2020
وضع 35 شخصًا بدون مأوى رهن الحجر الصحي بخريبكة
رابط مختصر

الخبرية من خريبكة

خضع 35 شخصا بدون مأوى للحجر الصحي بمركز الاستقبال التابع للملعب البلدي بخريبكة، وذلك فس إطار التدابير الاحترازية والإجراءات الوقائية التي اتخذتها السلطات العمومية و واكبها الائتلاف المغربي للبيئة والصحة وحماية المستهلك المشرف على المركز.

الأشخاص البدون مأوى الـ35 ولجوا المركز شهر نونبر الماضي، في إطار حملة دفء، حيث يستفيدون من النطبيل، الاستحمام، والأمل والمشرب، ويسهر على خدمتهم طاقم طبي، وطباخين، ومنظفين، وحراس، وذلك تحت إشراف الإئتلاف المغربي للبيئة والصحة وحماية المستهلك.

ويقول عبدالجليل جعداوي رئيس الائتلاف إن وضع الأشخاص بدون مأوى تحت الحجر الصحي يأتي في إطار التدابير الاحترازية والوقائية التي اتخذتها السلطات العمومية للحد من تفشي وباء كورونا، وحمايتهم من الإصابة أو نقلها لآخرين، خاصة وأنهم كانوا يقضون النهار كله خارج المركز ويعودون إليه بالليل، مما حدا بالائتلاف بتنسيق مع السلطات والتعاون الوطني، والمبادرة الوطنية إلى منعهم من مغادرة المركز تجنبا لأي إصابة.

وأضاف الجعداوي أن نزلاء المركز يتمتعون بصحة جيدة، وينالون رعاية طبية منتظمة، فضلا عن التغذية والملبس، وحثهم على النظافة والاستحمام بشكل دائم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق