وزير العدل يدشن مقر المحكمة الإبتدائية بسوق السبت إقليم الفقيه بنصالح

19 يوليو 2019
وزير العدل يدشن مقر المحكمة الإبتدائية بسوق السبت إقليم الفقيه بنصالح
رابط مختصر

الخبرية-الفقيه بنصالح

دشن وزير العدل والحريات، محمد أوجار، اليوم الجمعة، مقر المحكمة الابتدائية بمدينة سوق السبت التابعة لإقليم الفقيه بنصالح، بحضور والي جهة بني ملال خنيفرة عامل إقليم بني ملال، ورئيس مجلس الجهة، وأعضاء الهيئة القضائية وشخصيات أخرى.

وقد قام وزير العدل رفقة الوفد المرافق له بجولة في مختلف مرافق هذه المنشأة، التي عززت الدائرة القضائية بجهة بني ملال خنيفرة، وخففت العبء عن ابتدائية الفقيه بنصالح، فضلا عن تقريب خدمات القضاء من المواطنين.

وسبق لوزير العدل أن أعلن عن ترقية سبعة مراكز قضائية إلى محاكم ابتدائية بحكم وجود عمالة ويتعلق الأمر بتنغير والحاجب وبيوكرى وسيدي إفني والمضيق وجرادة والدريوش، بالإضافة إلى ترقية خمسة مراكز قضائية إلى محاكم ابتدائية بحكم عدد القضايا المسجلة رغم عدم وجود عمالة (تيفلت، مشرع بلقصيري، بوزنيقة، سوق السبت أولاد النمة، تاركسيت)، وإحداث محكمة ابتدائية جديدة لم يسبق أن كانت مركزا قضائيا من قبل (تحناوت).

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق