وزارة الصحة تكشف مصير أقرباء السيدة المصابة بـ “كورونا”

5 مارس 2020
وزارة الصحة تكشف مصير أقرباء السيدة المصابة بـ “كورونا”

الخبرية 

كشف محمد اليوبي، مدير الأوبئة ومكافحة الأمراض بوزارة الصحة، أن وزارة الصحة عملت صباح اليوم الخميس، على جرد أسماء جميع الأشخاص الذين قدموا مع السيدة المصابة بفيروس كورونا، بنفس الطائرة القادمة من الديار الايطالية.

وأوضح اليوبي، خلال الندوة الصحفية التي عقدت صباح اليوم الخميس، بمقر مديرية الأوبئة، أن الفرق الصحية ستخضع أقارب السيدة المصابة بالفيروس، إلى المراقبة، من أجل الكشف عن حالتهم الصحية، والتأكد من عدم إصابتهم به، بحيث سيتم وضعهم داخل الحجر الصحي، لمدة 14 يوما.

وأفاد المتحدث نفسه، أن الفرق الصحية تقوم بمجهودات جبارة من أجل مراقبة الوضع.

وأكد اليوبي، إن الحالة الثانية التي تم الإعلان عنها من طرف وزارة الصحة صباح اليوم الخميس، هي سيدة متقدمة في السن، وتعاني من مرض مزمن.

وأوضح اليوبي، أن السيدة المصابة بفيروس كورونا، توجد في حالة حرجة جدا، وتم وضعها داخل العناية المركزة بإحدى المستشفيات بالدار البيضاء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق