وحيد خاليلوزيتش يوجه الدعوة للعربي وحمدالله ولاعبين محليين

2019-10-28T14:57:52+01:00
2019-10-28T15:01:43+01:00
24 ساعةرياضةسلايدر
28 أكتوبر 2019
وحيد خاليلوزيتش يوجه الدعوة للعربي وحمدالله ولاعبين محليين
رابط مختصر

الخبرية الرياضية – محمد غزال

كشف مصدر جامعي لموقع “الخبرية” أن مدرب المنتخب الوطني، وحيد خليلوزيتش، سيجري عدة تغييرات على تشكيل المنتخب، وذلك بدعوة نجم النصر السعودي، عبدالرزاق حمدالله، ويوسف العربي، وتوسيع  اللائحة لتشمل 14 لاعبا من المنتخب المحلي.

وأضاف ذات المصدر أن تألق حمدالله الملفت وعودة يوسف العربي التهديف مع أولمبياكوس اليوناني حتما على الناخب الوطني إدراجهما ضمن قائمة اللاعبين الذين ستوجه لهم الدعوة، خاصة في ظل غياب مهاجم صريح يمكنه ترجمة المحاولات إلى أهداف.

وتابع المصدر أن وحيد خاليلوزيتش يحاول تجاوز النقص الحاصل في خط الهجوم وبعض المراكز، واستغلال تألق حمدالله مع فريقه السعودي، ومحو صفحة الماضي، التي عرفت توترا بين اللاعب ومحيط المنتخب في عهد هيرفي رونار، فضلا عن لاعبين تألقوا رفقة المنتخب المحلي من قبيل أنس الزنيتي، بدر بانون، حميد أحداد، عمر بوطيب من الرجاء الرياضي، سفيان البوفتيني وكريم البركاوي من حسنية أكادير، الحارس هشام المجهد من اتحاد طنجة، محمد المرابيط مهاجم أولمبيك أسفي، يحيى جبران، بديع أووك، محمد الناهيري، وليد الكرتي، إسماعيل الحداد وأشرف داري من الوداد الرياضي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق