“واش ضربك بنادم ولا بغل”…شهادة طبيب بيطري تنقذ مواطنا من السجن بسطات

24 ساعةسلايدرمجتمع
22 فبراير 2020
“واش ضربك بنادم ولا بغل”…شهادة طبيب بيطري تنقذ مواطنا من السجن بسطات
رابط مختصر

الخبرية – صحف

ذكرت يومية الصباح أن نائب وكيل الملك بابتدائية سطات استطاع فك شفرة قضية أحيلت عليه من قبل الدرك الملكي، كادت أن تنتهي بمشتكى به في السجن.

وقالت اليومية إن مشتك تقدم بشكاية، يتهم فيها الأول بالضرب والجرح، معززا طرحه بشهادة طبية بعجز قدره 30 يوما، سلمت له من قبل “طبيب بيطري”.

وتضيف ذات الجريدة أن فصول هذا الملف “الطريفة” اتضحت خلال مرحلة استنطاق المشتكى به، حيث أثار انتباه نائب وكيل الملك، أن الشهادة الطبية التي تقدم بها المشتكي في مواجهة خصمه، تحمل توقيع “طبيب بيطري”، فأخلى سبيل المشتكى به، وأمر بالتحقيق مع “الطبيب البيطري” للوقوف على ظروف تسليم هذه الشهادة الطبية، والتي لا تدخل ضمن الاختصاصات التي يخولها له القانون.

وأوردت اليومية “الصباح” أن هذه الجلسة، تحولت إلى لحظات من الفكاهة والسخرية، خاصة عندما توجه مخاطبا المشتكي: “واش ضرب بنادم ولا بغل”، قبل أن يستغرب كيف أن مصالح الضابطة القضائية لم تنتبه لهذا الأمر لحظة تحرير محضر الشكاية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق