وأخيرا…الفرقة الوطنية تتوصل إلى هوية “حمزة مون بيبي”

24 ساعةسلايدرمجتمع
27 فبراير 2020
وأخيرا…الفرقة الوطنية تتوصل إلى هوية “حمزة مون بيبي”
رابط مختصر

الخبرية – ليلى التاقي

كشفت التحقيقات التي تباشرها عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية عن هوية صاحب حساب”حمزة مون بيبي”، ويتعلق الأمر بالإعلامي الشهير المقيم بالديار الأمريكية ”سيمو بلبشير”.

وذكرت مصادر إعلامية أن عائشة عياش كشفت أثناء التحقيق معها أن سيمو بلبشير هو ”حمزة مون بيبي” وأنها ظلت على علاقة به وفي اتصال معه حتى بعد تفجير القضية واستدعاء دنيا باطمة وشقيقتها ابتسام للاستنطاق.

وتجدر الإشارة إلى أنه تم اعتقال عائشة عياش، خلال الأسبوع الماضي، بعدما أصدرت السلطات المغربية مذكرة اعتقال دولية في حقها، على خلفية اتهامها بالوقوف وراء حساب “حمزة مون بيبي”، إذ يتوقع إجراء مواجهة بينها وباقي المتهمين والمشتكين المذكورة أسماؤهم في ملف ”حمزة مون بيبي”، مع العلم أن الشارع المغربي كان ينتظر توقيف المصممة من أجل معرفة ما إذا كانت الفنانة المغربية دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام بطمة، متورطتين في هذا الملف الذي اختص في التشهير والابتزاز في حق مجموعة من الأسماء وخصوصا المشهورة منها في المملكة المغربية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق