هل يتفاعل مسؤول بالادارة الجماعية للبنك الشعبي بالعيون مع الخطاب الملكي حول جشع الأبناك؟؟؟

12 أكتوبر 2019
هل يتفاعل مسؤول بالادارة الجماعية للبنك الشعبي بالعيون مع الخطاب الملكي حول جشع الأبناك؟؟؟

سعد نصر الدين- الخبرية

أبناك تعطي انطباعا سيئا للمغاربة .. وتغيير العقليات صعب… هكذا أكد الملك محمد السادس في خطابه مساء أمس الجمعة، خلال افتتاح السنة التشريعية الجديدة، مشيرا إلى صعوبة ولوج المقاولين الشباب للقروض، وضعف مواكبة الخريجين، وإنشاء المقاولات الصغرى والمتوسطة”، متابعا “أعرف جيدا أنه من الصعب تغيير بعض العقليات البنكية؛ كما سبق أن أكدت على ضرورة تغيير العقليات الإدارية، ووضع حد لبعض التصرفات، التي تعيق التنمية والاستثمار” .

ولعل أبرز الملفات التي تحال على قسم المنازعات والشؤون القانونية من عقارات واستثمارات خاصة قصد التسوية وإيجاد حلول، فاذا بها تستقر في دوامة ومستنقع من الابتزازات لهؤلاء المعنين. مشهد بات يتكرر داخل بناية البنك الشعبي ناطحة السحاب بأحد أهم شوارع المدينة وداخل مكاتبها المكيفة يكتوي المواطن بنارين ..نار صعوبة الظروف والأمل في تسوية ملفاتهم العالقة، ونار المسؤول الأول عن قسم المنازعات لغياب المسؤولية.

موضوع تناولاته وسائل الاعلام الوطنية، نهاية هذا الاسبوع، على نطاق واسع طالبوا من خلاله وقف هذا العبث وفتح تحقيق شفاف وعادل لانصاف المظلومين، واستجلاء الحقيقة الساطعة لأنه فعلا هناك مواطنون يعانون في صمت جراء تصرفات هؤلاء المسؤولين.

فمن يحمي هؤلاء المسؤولين داخل مؤسسة البنك الشعبي، وهل تتم الإجابة عن سؤال التغيير والاصلاح داخل مؤسسة البنك الشعبي بالعيون ؟

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *