هكذا أمنت ولاية أمن بني ملال احتفالات رأس السنة الجديدة (صور)

2020-01-01T15:28:27+00:00
2020-01-01T15:30:10+00:00
24 ساعةسلايدرمجتمع
1 يناير 2020
هكذا أمنت ولاية أمن بني ملال احتفالات رأس السنة الجديدة (صور)
رابط مختصر

الخبرية من بني ملال

بمناسبة احتفالات رأس السنة الميلادية الجديدة 2020، اتخذت ولاية أمن بني ملال مجموعة من الترتيبات والتدابير الأمنية لضمان أمن وسلامة المواطنين وممتلكاتهم.

IMG 20200101 WA0029  - الخبرية

وقد عرف مقر ولاية الأمن، مساء يوم الثلاثاء 31 دجنبر 2019، حضور مختلف الفرق والتشكيلات الأمنية التي ستسهر على توفير التغطية الأمنية في مختلف الأماكن العمومية والنقط الحساسة وتلك التي ستعرف توافد العديد من الزوار.

وبهذه المناسبة، وجه محمد وهاشي والي أمن بني ملال كلمة لمختلف الفعاليات الأمنية المشاركة في هذه المواكبة الأمنية بلغ من خلالها تنويه السيد المدير العام للأمن الوطني لجميع موظفي الأمن على النتائج المحمودة التي تم تحقيقها خلال سنة 2019، وشدد على ضرورة تنزيل التعليمات المديرية والتحلي باليقظة وروح المسؤولية والجاهزية حتى تمر أجواء استقبال العام الجديد في ظروف عادية.

IMG 20200101 WA0032  - الخبرية

وأوضح مصدر أمني أن الترتيبات الأمنية التي اعتمدتها ولاية أمن بني ملال قد انطلقت فعليا منذ أسبوعين من خلال مجموعة من العمليات الاستباقية الواسعة ذات طبيعة وقائية ارتكزت بالأساس على استهداف العناصر المؤسسة للجريمة كالاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية بالإضافة الى المسكرات خصوصا مسكر ماء الحياة الذي يتواجد بكثرة في المناطق القروية المحيطة بالمدينة كما تطرق نفس المتحدث إلى عمليات إيقاف الأشخاص المبحوث عنهم والمشتبه فيهم .

هذا وقد شهدت مدينة بني ملال انتشارا كبيرا لمختلف تشكيلات الشرطة كما شوهدت دوريات الشرطة تجوب الشوارع والازقة ووحدات أمنية أخرى ترابض ببعض الأماكن وبالقرب من بعض المنشآت الهامة.

أما المحاور الطرقية فقد عرفت تواجدا ملحوظا لعناصر شرطة السير والجولان لضمان سيولة حركة المرور وزجر مخالفي قانون السير ، هذا بالإضافة لمراقبة مداخل ومخارج المدينة عبر تنصيب سدود إدارية وقضائية للتحقق من هوية الأشخاص وافتحاص العربات.

وعلى العموم فقد عرفت ليلة حلول السنة الميلادية 2020 حالة تأهب قصوى لدى مصالح الشرطة بولاية أمن بني ملال لضمان مرور هذه الاحتفالات في جو عادي وسليم من خلال تعبئة مجموعة من الوسائل اللوجستية والبشرية و توظيف مختلف مكونات الشرطة من أمن عمومي وشرطة قضائية ودراجيين وخيالة وعناصر الفرقة الجهوية للتدخل وهي إجراءات استحسنها سكان المدينة والمتتبعون للشأن المحلي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق