هذه حقيقة مرض الموسيقار عبد الوهاب الدكالي

2019-10-19T16:56:06+01:00
2019-10-19T16:59:33+01:00
24 ساعةثقافة وفنسلايدر
19 أكتوبر 2019
هذه حقيقة مرض الموسيقار عبد الوهاب الدكالي
رابط مختصر

الخبرية ـ الرباط

انتشرت منذ يومين، أخبار تفيد إصابة الفنان المغربي الكبير، عبد الوهاب الدكالي، بوعكة صحية مفاجأة ألزمته الفراش، بدون أن ينفي هذا الأخير أو يؤكد حقيقة هذه الأخبار.

ونشر، مساء أمس الخميس، الفنان المغربي الحاج يونس، تدوينة على حسابه الخاص، بموقع التواصل الإجتماعي “فايسبوك”، أكد فيها أن خبر مرض الفنان عبد الوهاب الدكالي مجرد إشاعة لا أساس لها من الصحة، كما أشار إلى أنه تأكد بنفسه في اتصال هاتفي مع عبد الوهاب من سلامة صحة هذا الأخير.

وكتب الحاج يونس في تدوينته: ” تبارك الله و ما شاء الله على مبدعنا الفريد عبد الوهاب الدوكالي القمة و القيمة و القامة ! الرمز ! اللغز ! الراااااائد ! الهرم ! الجبل ! الأستاذ ! الموسيقار ! عميد الأغنية المغربية ! لمعلم ! أنت في عار الله .

وأضاف: “في مكالمتي معك اللحظة على الهاتف لتأكيد خبر تسريب إشاعة على أنك أصبت اليوم بوعكة صحية مفاجأة فكان جوابك مسبوقا بضحكة و كأنها أغنية من إبداعاتك تلتها كلمة : الله الله !!! أنا الحمد الله بألف و ألف خير فقاطعته سيدي إننا نحبك و نخاف عليك ياما أسعدتنا و يا ما سموت بنا بأغانيك الخالدة إلى عالم النسيان عزيزي عبد الوهاب ، فأنت تعتبر قدوة لكل الفنانين لذا اتصلت بك لأطمئن عليك استاذي و حمدا لله على أنك سليم و بألف خير أستاذي.. اللهم ابعد عنك و عن سائر أسرتك الفاضلة كل سوء و كل مكروه يا رب آمين” .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق