هذا ما قاله “الكناوي” في أول رسالة من سجن العرجات

9 نوفمبر 2019
هذا ما قاله “الكناوي” في أول رسالة من سجن العرجات

الخبرية ـ الرباط

وعد مغني “الراب”؛ محمد منير، الشهير بلقب “الكناوي”، الموقوف رهن الإعتقال الإحتياطي منذ الأسبوع الماضي بسجن العرجات ضواحي مدينة سلا، على خلفية تهم تتعلق بـ”السب والقذف في حق موظفين عموميين أثناء مزوالة مهامهم، والإهانة والقذف في حق هيئة منظمة”، (وعد) جمهوره بإصدار أغنية جديدة.

وقال الكناوي، في رسالة موجهة لجمهوره ومتتبعيه، نشرت على صفحته الرسمية على “الفايسبوك”، “أنا في صحة جيدة وكنسلم عليكم كاملين، وكنقولل لكم تسناو الجديد”، مشيرا في السياق ذاته أنه يتلقى “معاملة جيدة في السجن، في جميع أطوار الحراسة النظرية”، وفق مضمون تدوينة نشرها أحد أقاربه على صفحته الرسمية.

ويرتقب أن يعرض مغني “الراب” المذكور، على أنظار القاضي يوم الخميس 14 نونبر الجاري؛ موعد أولى جلسات محاكمته، بسبب نشره شريط فيديو على صفحته؛ يتضمن “سبا” للأجهزة الأمنية، ردا على تعرضه لـ”إعتداء من طرف رجال شرطة”؛ وفق تصريحه، ويأتي ذلك بعد رفض هيئة الحكم بالمحكمة الإبتدائية لسلا، ملتمس متابعته في حالة سراح.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق