هذا سبب تهديد أحمد أحمد بنقل مقر “الكاف” من مصر

18 يوليو 2019
هذا سبب تهديد أحمد أحمد بنقل مقر “الكاف” من مصر
رابط مختصر

الخبرية الرياضية

هدد رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، المالغاشي أحمد أحمد، الخميس، بنقل مقر الاتحاد القاري للعبة من مصر، على خلفية صعوبات في حصول موظفي الاتحاد الأجانب على تأشيرات الدخول، حيث قال:” العاملون (موظفو الاتحاد الإفريقي الأجانب‎) لا يحصلون على تأشيرة عمل، ويلجأون إلى التأشيرات السياحية مما يدفعنا للتفكير إلى نقل مقر الكاف من مصر”.

وجاء تهديد إحمد أجمد هذا، خلال كلمته أمام أعضاء الجمعية العمومية للاتحاد القاري للعبة في أحد الفنادق الكبرى بالعاصمة المصرية القاهرة على هامش المباراة النهائية لكأس الأمم الإفريقية التي ستقام غدًا الجمعة بين منتخبي الجزائر والسنغال.

ورد المصري هاني أبوريدة عضو المكتب التنفيذي لـ”الكاف” في كلمته أمام أعضاء الجمعية العمومية “الأمر يستوجب موافقة برلمانية في مصر”. مضيفا كلمته:” مصر تحملت الكثير على عاتقها في الفترة الماضية واجتازت تحديًا كان يراه البعض مستحيلًا ونظمت واحدة من أنجح البطولات في تاريخ الأمم الإفريقية في فترة زمنية وجيزة مدتها أربعة أشهر”.

وأوضح “مصر ستواصل الوقوف بجانب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ويضع الجميع يدًا بيد من أجل تحقيق الهدف الأسمى وهو تطوير اللعبة والارتقاء بها لرسم البسمة على وجوه جميع أبناء القارة السمراء”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق