هاشتاغ #البنات_حضيو_راسكم يشعل مواقع التواصل الاجتماعي

24 ساعةسلايدرمجتمع
19 مايو 2020
هاشتاغ #البنات_حضيو_راسكم يشعل مواقع التواصل الاجتماعي
رابط مختصر

ليلى التاقي – الخبرية

كتبت الصحافية والبرلمانية عن حزب الاتحاد الاشتراكي، حنان رحاب، تدوينة على حائطها الفايسبوكي عنونتها ب”جرائم مدعي الثقية والفضيلة والمبادئ.. #البنات_حضيو_راسكم”.

وقالت حنان رحاب:”كثيرات هن ضحاياه اللواتي تعرضن للتحرش والاغتصاب ومحاولة الاستغلال الجنسي ..ولا واحدة منهن كانت لديها الشجاعة لتلجأ ألى القانون وتدافع عن نفسها رغم أنها ضحية …”

وأضافت البرلمانية ذاتها:” لكن ضحايا هذا ” المتحرش/المغتصب ” الذي يستغل كل شيء لارتكاب جرائمه ..اخترن التعبير عما تعرضن له بهاشتاغ #البنات_حضيو_راسكم”.

وتابعت قائلة:”وهذا الهاشتاغ استعملته مجموعة من البنات على صفحات الفايسبوك والانستغرام.. في محاولة للتنبيه لما يقوم به” هذا المغتصب/المتحرش”هذا الشخص وهو طبيب معروف ولديه شبكة علاقات ويقدم نفسه كرجل موعظة ومثقف وإنسان منفتح والمبتسم والذي يقدم النصائح.. وهو بارع في استغلال هذه العلاقات التي يوثقها بالصور وينشرها على صفحته بالانستغرام للإيقاع بضحاياه.”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق