نقابيو الفلاحة يطالبون أخنوش بتفعيل التزاماته وتوضيح مآل تفويت “مخيم السعيدية”

26 يوليو 2019
نقابيو الفلاحة يطالبون أخنوش بتفعيل التزاماته وتوضيح مآل تفويت “مخيم السعيدية”
رابط مختصر

الخبرية ـ الرباط

طالبت الجامعة الوطنية للقطاع الفلاحي، وزير الفلاحة والصيد البحري عزيز أخنوش، بتوضيح أسباب تمرير عقار كان يقام عليه “مخيم السعيدية” لإدارة المكتب الوطني للاستشارة الفلاحية.

وعبرت الجامعة المنضوية تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل، في نص المراسلة التي توصل “لكم” بنسخة عنها، عن استنكارها توفير العقار الذي يقام عليه المخيم الصيفي ل “ONCA”، مشيرة إلى أن عملية التفويت خلقت “حالة من الغضب والاستياء” في صفوف موظفي وزارة الفلاحة والصيد البحري بالجهة الشرقية، ترجمت بوقفة احتجاجية يوم الثلاثاء المنصرم بمدينة وجدة.

ودعا نقابيو الفلاحة بالجهة الشرقية، أخنوش، إلى توضيح مآل عملية تفويت “مخيم السعيدية” لإدارة المكتب الوطني للاستشارة الفلاحية.

وطالبت الجامعة الوطنية للقطاع الفلاحي، الوزارة الوصية على القطاع، بتفعيل التزامات اجتماع 10ماي المنصرم، والتي عبرت فيها عن استعدادها لتعبئة عدد من العقارات التابعة لها قصد إقامة مشاريع سكنية وتهيئة فضاءات للتخييم، وتفويت مخيم السعيدية لمؤسسة الأعمال الاجتماعية FOS-Agri.

وشددت المراسلة، على ضرورة التدخل العاجل لأخنوش، قصد تصحيح الوضع وتجاوز الاحتقان الذي يعيشه القطاع والشغيلة والفترة الحالية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق