نقابات تعليمية تطالب بفتح تحقيق في اتهام الأساتذة بـ”الرشوة”

محرر الخبرية
24 ساعةتربية وتعليمسلايدر
محرر الخبرية25 مارس 2021آخر تحديث : منذ أسبوعين
نقابات تعليمية تطالب بفتح تحقيق في اتهام الأساتذة بـ”الرشوة”

الخبرية من الداخلة 

طالبت النقابات التعليمية بجهة الداخلة وادي الذهب، وزارة أمزازي ومدير الأكاديمية بفتح تحقيق شفاف ونزيه في تصريحات رئيسة مصلحة التواصل وتتبع أشغال المجلس الإداري بالأكاديمية، المتضمنة في فيديو انتشر عبر المواقع الإعلامية ومواقع التواصل الاجتماعي، والذي ادعت من خلاله استعمال وسائل غير مشروعة “الرشوة” في مباراة التوظيف في قطاع التعليم.

واعتبرت النقابات ما جاء على لسان المسؤولة تحريضا ضد الأساتذة، وضرب في مصداقية ونزاهة المباريات وكذا مصداقية المنظومة ومكوناتها.

ورفضت النقابات دعوة الأكاديمية لعقد اجتماع، اليوم الخميس، وذلك من أجل تقديم توضيحات بخصوص الموضوع، حيث أعلنت هن تشبثها بمطالبة إدارة الأكاديمية بتقديم توضيح للرأي العام عبر كل الوسائل المتاحة كسابق عهدها في مواقف مختلفة حول مضامين الشريط والإجراءات المتخذة في هذا الخطأ الجسيم من قبل مسؤولة بإدارة الأكاديمية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق