نزع عداد كهرباء يتسبب في خسائر مادية ومواطن يعتزم مقاضاة وكالة خريبكة

2019-08-21T18:11:40+01:00
2019-08-21T22:56:07+01:00
24 ساعةسلايدرمجتمع
21 أغسطس 2019
نزع عداد كهرباء يتسبب في خسائر مادية ومواطن يعتزم مقاضاة وكالة خريبكة
رابط مختصر

الخبرية – خريبكة

تفاجأت أسرة بعد عودتها من عطلة العيد، اليوم الأربعاء، بنزع عداد الكهرباء من منزلها الكائن بحي الفتح بخريبكة، الشيء الذي تسبب في إتلاف كميات كبيرة من لحم الأضحية، وأدوية يستعملها رب الأسرة والزوجة لإصابتهما بمرض مزمن، وكذا مواد غذائية، فضلا عن الرائحة الكريهة.

وفي اتصال هاتفي بالجريدة أكد الأستاذ (ش ب) أن وكالة خريبكة لتوزبع الكهرباء عمدت إلى نزع العداد في فترة تواجده رفقة أسرته خارج المدينة، مما أدى إلى إتلاف كل ما تم الاحتفاظ به في الثلاجة، خاصة الأدوية التي تحتاج لدرجة برودة معينة حتى لا تتعرض للاتلاف، مشيرا إلى أن الجميع كان منشغلا بأجواء العيد، بالإضافة إلى أن هذا الشهر تميز بكثرة العطل ( عطلة عيد العرش، عطلة عيد الأضحى، عطلة ذكرى ثورة الملك والشعب)، مما تعذر معه تسديد فاتورة الكهرباء.

وأكد ذات المتحدث أنه انتدب عونا قضائيا لإعداد محضر يقدر حجم الخسائر التي تسبب فيها نزع العداد، في أفق وضع شكاية لدى وكيل الملك بابتدائية خريبكة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق