نادي العين السعودي يتعاقد رسميا مع المدافع المغربي محمد الناهيري

الخبرية أنفو
24 ساعةسلايدرمجتمع
الخبرية أنفو7 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ شهرين
نادي العين السعودي يتعاقد رسميا مع المدافع المغربي محمد الناهيري

الخبرية

أعلنت إدارة نادي العين السعودي لكرة القدم، الصاعد حديثا للدوري المحلي الممتاز، إنهاء صفقة التعاقد مع اللاعب المغربي محمد الناهيري، مدافع فريق الوداد المغربي.

وأكد النادي السعودي على حسابه الرسمي على موقع “تويتر” أنه استقدم المدافع المغربي الناهيري (28 عاما) في إطار التدعيمات التي يقوم بها النادي استعدادا للموسم المقبل.

من جهته عبر اللاعب المغربي في فيديو نشره موقع النادي عن سعادته بالالتحاق بالعين السعودي، معربا عن الأمل في أن يشكل هذا الالتحاق قيمة مضيفة للنادي السعودي الذي سيلعب لأول مرة في الدوري المحلي المممتاز.

وبحسب صحف محلية، وقع الناهيري للنادي السعودي لموسمين إثنين مقابل 600 الف دولار للموسم الواحد. وسبق لمحمد الناهيري تمثيل المنتخب المغربي تحت 23 عاما، والمنتخب الأول في بطولة أمم إفريقيا للمحليين في عام 2018. ولعب الناهيري لفريق الدفاع الحسني الجديدي في كافة فئاته العمرية، قبل أن يلتحق بنادي الفتح الرباطي ثم الوداد الرياضي

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق