ميسي يتصدرها.. وصلاح العربي الوحيد في قائمة أكثر الرياضيين كسبا للأموال في 2019

13 ديسمبر 2019
ميسي يتصدرها.. وصلاح العربي الوحيد في قائمة أكثر الرياضيين كسبا للأموال في 2019
رابط مختصر

الخبرية 

أصدرت مجلة “فوربس” الأمريكية تصنيفها السنوي لأكثر الرياضيين كسبا للأموال في عام 2019، وشهدت قائمة أكثر 5 رياضيين كسبا تواجد ثلاثة من لاعبي كرة القدم.

تصدر الأرجنتيني، لاعب نادي برشلونة الإسباني، ليونيل ميسي قائمة أكثر الرياضين كسبا للأموال في عام 2019، بمبلغ وصل إلى 127 مليون دولار.

واحتل البرتغالي رونالدو المركز الثاني بمبلغ وصل إلى 109 ملايين دولار، وبفارق 4 ملايين دولار حل البرازيلي نيمار في المركز الثالث بمبلغ وصل إلى 105 ملايين دولار.

فيما جاء المكلاكم المكسيكي ساوول ألفاريز في المرتبة الرابعة بـ94 مليون دولار، واختتم السويسري روجيه فيدرير قائمة الخمسة الأوائل بـ93 مليون دولار.

وشهدت القائمة دخول المصري صلاح بإحتلاله المركز الـ98 مناصفة مع لاعب السلة الإسباني مارك غازول، بمبلغ وصل إلى 25,1 مليون دولار.

ويذكر أنه يدخل في التصنيف جميع ما يحصل عليه الرياضيون من رواتب وجوائز ومكافآت وعقود رعاية، والمثير في الأمر أن المبالغ المالية التي حصل عليها أول 100 رياضي تعادل 4 مليارات دولار أي بزيادة مقدارها 5 في المئة عمّا تم تحصيله في العام الماضي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق