مواجهات بالأسلحة قبيل “الديربي البيضاوي”…والداخلية تتدخل بخطة محكمة

2019-10-24T18:35:49+00:00
2019-10-25T06:36:36+00:00
24 ساعةحوادثرياضةسلايدر
24 أكتوبر 2019
مواجهات بالأسلحة قبيل “الديربي البيضاوي”…والداخلية تتدخل بخطة محكمة
رابط مختصر

الخبرية من البيضاء

اندلعت مواجهات عنيفة بين محسوبين على مشجعي فريقي العاصمة الاقتصادية للمغرب، قبيل الديربي البيضاوي المرتقب الأسبوع المقبل، مما وضع الأجهزة الأمنية أمام محك حقيقي، في ظل وقوع إصابات متفاوتة الخطورة في الطرفين.

وذكرت مصادر موقع “الخبرية” أن اجتماعات مارطونية تتم على مستوى ولاية الأمن، من أجل وقف النزيف، و وضع خطة أمنية محكمة لتجنب وقوع اصطدامات بين فصائل الفريقين، قبيل موعد المقابلة المبرمجة يوم السبت 02 نونبر 2019، وذلك بوضع عدد من المشتبه بهم في تورطهم في اعتداءات تحت المراقبة الأمنية.

وقد استنفرت وزارة الداخيلة مصالحها الأمنية، بالاستعانة بالشرطة المتخصصة في البحث الإلكتروني، بغية تتبع الصفحات والمنتديات المخصصة لأنصار وفصائل “الإلتراس” أيضا، وقياس درجة الاحتقان بين الطرفين قبل مواجهة «الديربي»، فضلا عن إصدار تعليمات بتتبع مشاحنات بين الجماهير، وأيضا القيام بدوريات في جميع الأحياء التي تشهد خلافات وتطاحنات، مع منع تجمعات لفصائل الإلترات داخل المساكن، وما ينجم عنها من ترهيب للساكنة.

وحسب مصادر “alkhabariya.info” فقد تم، أخيرا، اعتقال مجموعة كبيرة من أنصار الفريقين البيضاويين، بتهمة الاعتداء وتخريب ممتلكات عامة وترويع الساكنة، كما تم حجز عدد كبير من الشهب النارية، والتي يطلق عليه “فيزون” و”أسلحة بيضاء”، والتي يتم استخدامها من طرف المحسوبين على أنصار الفريقين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق