من بينهم طالبة…30 سنة سجنا لمتهمين بالاتجاز في المخدرات بأكادير

3 يوليو 2019
من بينهم طالبة…30 سنة سجنا لمتهمين بالاتجاز في المخدرات بأكادير
رابط مختصر

الخبرية-أكادير

أدانت محكمة الابتدائية بمدينة أكادير، نهاية الأسبوع المنصرم، ثلاثة أشخاص ضمنهم طالبة جامعية بعشر سنوات سجنا نافذا لكل واحد منهم، مع تحميلهم الصائر تضامنا والإجبار في الأدنى، وذلك على خلفية متابعتهم بتهمة حيازة المخدرات والاتجار فيها ونقلها والمشاركة.

كما قضت المحكمة، في نفس القضية، بأداء غرامة مالية لفائدة إدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة بشكل تضامني فيما بينهم وتحديد مدة الإكراه البدني في سنة واحدة، مع مصادرة السيارة المحجوزة لفائدتها، والأمر بإتلاف المخدرات المحجوزة، ومصادرة الهواتف النقالة المحجوزة لفائدة إدارة الأملاك المخزنية.

وتعود تفاصيل القضية، إلى يوم السبت 15 يونيو 2019، حين تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بأكادير، من القبض على طالبة جامعية تبلغ من العمر21 سنة، متورطة في حيازة المخدرات والمؤثرات العقلية والإتجار فيها، بعد معلومات دقيقة وفّرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني.

عمليات التفتيش، التي قامت بها الشرطة القضائية بولاية أمن أكادير، أسفرت عن العثور على 31 ألف قرص مهلوس، يتنوع ما بين الإكستازي والأقراص الطبية المخدرة، فضلا عن ضبط 100 غرام من مخدر الكوكايين لدى الطالبة الجامعية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق