منخرطون بأولمبيك خريبكة يطالبون بكشف فحوى الاتفاقية الموقعة مع مجمع الفوسفاط

24 ساعةرياضة
3 يونيو 2020
منخرطون بأولمبيك خريبكة يطالبون بكشف فحوى الاتفاقية الموقعة مع مجمع الفوسفاط
رابط مختصر

الخبرية من خريبكة 

أصدر منخرطون بنادي أولمبيك خريبكة لكرة القدم بلاغا للرأي العام الرياضي والجمهور الخريبكي يشيرون فيه لتماطل المكتب المسير في الكشف عن فحوى الاتفاقية التي وقعها رئيس النادي ومدير موقع خريبكة للفوسفاط، والتي بموجبها تغيرت عدة أمور بالفريق وفقد معها عدة امتيازات على رأسها النقل والسكن.

وجاء في بلاغ، تتوفر الخبرية على نسخة منها، “إننا كمنخرطون بالنادي نطالب الرئيس بكشف كواليس التوقيع، وبنود الاتفاقية التي لن تكون إلا كارثة و وبالا على النادي، مادام التكتم والتستر هو سيد الموقف، محملين رئيس النادي المسؤولية بصفته الذي وضع خاتم النادي على الاتفاقية ووقع على صفحات من اتفاقية أسالت الكثير من المداد وأثارت لغطا كبيرا”.

وأضاف البلاغ: “ورغم طرقنا باب النادي بالأشكال القانونية للاستفسار عن قضايا استأثرت باهتمام الرأي العام وتطرقت لها الصحافة بشكل مفصل، لازال رئيس النادي يختبئ وراء الوعود تارة، وتارة أخرى التحدي بدليل رفضه البث في طلبات الانخراط التي مرَّ عليها عام كامل، وعقد اجتماعات سرية رفقة نائبيه وأمين المال لتأسيس الشركة الرياضية، دون إشراك باقي الأعضاء أو فتح باب المشاورات”.

وختم منخرطون بلاغهم بالقول:” في الوقت الذي نجدد حرصنا على مصلحة الفريق، نعلن للرأي العام أننا لن نتوانى عن مطالبة المكتب باعتماد الشفافية والوضوح في كل خطوة تهم الفريق”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق