ممثل الجامعة يفسد أشغال الجمع العام التكميلي لأولمبيك خريبكة

إدارة الموقع
2022-09-11T16:02:34+00:00
رياضة
11 سبتمبر 2022
ممثل الجامعة يفسد أشغال الجمع العام التكميلي لأولمبيك خريبكة

الخبرية من خريبكة

أفسد غياب ممثل الجامعة الملكية المغربية لكرة أشغال الجمع العام التكميلي لنادي أولمبيك خريبكة، الذي كان مقررا في الثانية عشر زوالا بالمركب الثقافي.

وقال عضو سابق بالمكتب المسير إن ممثل الجامعة أخطرهم بعد الاتصال به إنه سيحضر في الخامسة، ضاربا عرض العرض القانون، والمنخرطين، والسلطة المحلية بخريبكة، حيث تسبب في إفساد أشغال الجمع العام التكميلي، وأدخل الجميع في دوامة وجود مؤامرة لنسفه، وتأزيم وضع النادي.

وأشار المتحدث أن بعض المرشحين لرئاسة الفريق بدأ يروج لأطروحة تحويل الجمع العام التكميلي إلى استثنائي، وتشكيل لجنة مؤقتة إلى غاية شهر نونبر القادم، لفسح المجال للمنخرطين الجدد للتصويت، وانتخاب مكتب ورئيس جديدين.

وأضاف المتحدث نفسه أن هذا الطرح لقي رفضا كبيرا، كون اللجنة المؤقتة ستسير الفريق مدة موسم كامل، دون أن تكون لها صلاحية الاستفادة من منح الجهات الداعمة، الأمر الذي سيزيد من معاناة النادي التنظيمية والمادية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق