مكناس. جثمان سيدة يستنفر المصالح الأمنية

25 يناير 2020
مكناس. جثمان سيدة يستنفر المصالح الأمنية

الخبرية ـ مكناس 

استنفرت جثة سيدة خمسينية مختلف المصالح الأمنية بمدينة مكناس، يوم أمس الجمعة، حيث تم العثور على الهالكة مقتولة داخل منزلها المتواجد بكريان الصابوني بمدينة مكناس.

وحسب مصادر محلية فقد جرى اكتشاف جثة الهالكة من طرف جيرانها الذين انتابهم الشك حول غياب الهالكة، الشيء الذي دفعهم لإشعار السلطات الأمنية بالمدينة التي هرعت إلى عين المكان، ليعثروا على جثة الضحية وسط بركة من الدماء وتحمل أثار ضرب تعنيف بواسطة آلة حادة.

ووفقا للمصدر ذاته، فتم نقل جثمان الهالك إلى مستودع الأموات بمستشفى محمد الخامس بمكناس لإخضاعها للتشريح الطبي، فيما تم فتح تحقيق من طرف مصالح الأمن، بغرض معرفة أسباب الوفاة.

يذكر أن أسباب وفاة السيدة لا تزال غامضة لحدود الساعة، في انتظار ما ستسفر عنه نتائج التشريح الطبي الذي أمرت به، النيابة العامة المختصة خلال الأيام القليلة القادمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق