مكتب أولمبيك خريبكة يضع آخر اللمسات لتأسيس شركة رياضية

2020-05-18T18:35:19+00:00
2020-05-18T18:35:38+00:00
24 ساعةرياضةسلايدر
18 مايو 2020
مكتب أولمبيك خريبكة يضع آخر اللمسات لتأسيس شركة رياضية
رابط مختصر

الخبرية من خريبكة

وصلت المشاورات والاستعدادات لتأسيس شركة رياضية لنادي أولمبيك خريبكة لكرة القدم مراحلها الأخيرة، بعد لقاءات عديدة جمعت رئيس النادي ونائبيه وأمين المال ومستشار بالمكتب، قبل انضمام الكاتب العام، وذلك بغرض إخراج الشركة إلى حيز الوجود قبل بداية الموسم الرياضي المقبل.

وذكرت مصادر “الخبرية” أن الشركة التي سيرأس مجلسها الإداري رئيس النادي نزار سكتاني تملك نسبة 80% من الأسهم، فيما تفتح 20% من الأسهم أمام العموم، حيث ستتكلف الشركة بتسيير شؤون الفريق من خلال جلب اللاعبين، والمدربين، وإبرام عقود الاحتراف، والإشراف على كل المعاملات الإدارية والمالية للنادي (الجمعية الرياضية)، بما فيها تأدية الضرائب.

وينتظر، وفق المصادر ذاتها، أن يحسم في التفاصيل النهائية بحر هذا الأسبوع، ووضع ملفها لدى الأجهزة المختصة وانتظار ردها وملاحظاتها، قبل انطلاق البطولة الاحترافية في موسمها الجديد.

وأكد المصدر ذاته أن واضعي طلبات الانخراط بالنادي شهر ماي 2019، أصبحوا منخرطين بقوة القانون، مادام المكتب لم يبث فيها لأكثر من سنة كاملة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق