مكتب أولمبيك خريبكة يستغل جائحة كورونا ويعقد اجتماعات سرية لإحداث شركة رياضية

24 ساعةرياضةسلايدر
19 مايو 2020
مكتب أولمبيك خريبكة يستغل جائحة كورونا ويعقد اجتماعات سرية لإحداث شركة رياضية
رابط مختصر

الخبرية من خريبكة

علمت “الخبرية” من مصادر مقربة من المكتب المسير لنادي أولمبيك خريبكة لكرة القدم أن الاجتماعات السرية التي يعقدها رئيس النادي ونائبه وأمين المال ومستشار بالمكتب، تتم بسيارة تابعة للمجلس الإقليمي، حيث يستغل النائب الأول والناطق الرسمي للنادي سيارة المصلحة للتجول بشوارع المدينة ليلا لمناقشة ترتيبات إحداث شركة رياضية دون الرجوع لباقي الأعضاء.

وذكرت مصادر الجريدة أن باقي أعضاء المكتب متذمرون من سياسة الرئيس ونائبه الأول، الذين استغلا جائحة كورونا لإنشاء الشركة بعيدا عن أعينهم، وكذا المنخرطين، بعدما كان الاتفاق على الجلوس على طاولة الحوار وتبني مقاربة تشاركية من أجل مصلحة الفريق وتذويب كافة الخلافات، إلى حين تسريب خبر وصول مشروع الشركة الرياضية مراحله الأخيرة، رافعين شعار “حسي مسي”، مما سيدخل النادي في مشاكل كثيرة.

وهدد مجموعة من المنخرطين بجر رئيس الفريق إلى المحكمة والطعن في كل قراراته التي يتخذها رفقة من يسايره في مخططه الرامي للسيطرة على الشركة وإقفال الباب أمام فعاليات المدينة للانخراط والمطالبة بالمحاسبة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق