مكتب أولمبيك خريبكة ومنخرطون يمررون التقريرين الأدبي والمالي بأغلبية مطلقة

2019-09-04T14:35:23+00:00
2019-09-04T14:36:01+00:00
24 ساعةرياضةسلايدر
4 سبتمبر 2019
مكتب أولمبيك خريبكة ومنخرطون يمررون التقريرين الأدبي والمالي بأغلبية مطلقة

نورالدين ثلاج- الخبرية

انتهى الجمع العام العادي لنادي أولمبيك خريبكة لكرة القدم( موسم 2018-2019)، الذي انعقد مساء الثلاثاء بأحد فنادق المدينة، بالمصادقة بأغلبية ساحقة على التقريرين الأدبي (23/24) والمالي (24/24).

الجمع العام الذي حضره جل أعضاء،المكتب والمنخرطين، ورجال الصحافة والإعلام ومدعوين، استهله رئيس النادي، نزار سكتاني، بكلمة ترحيبية عبر من خلالها عن ارتياحه لمسار النادي بالرغم من الإكراهات التي واجهت المكتب الجديد، مشيرا إلى نقطة طلبات الانخراط التي أثارت الجدل سيتم تدارسها قريبا مع التأكيد على ضرورة توفر شروط معينة في طالب الانخراط.

التقريران الإدبي والمالي، تلاهما على التوالي كل من الكاتب العام، عزالدين حزاز، وإمين المال عبدالسلام بندق، حيث تناولا كل التفاصيل بشكل مفصل، مما أثار استحسان الجميع وهو ما تجلى في المصادقة عليهما بأغلبية ساحقة.

خلال التداول والنقاش، انصبت تدخلات المنخرطين على مسألة التسيير والانفرادية في اتخاذ القرارات، وكذا الانتدابات التي أبرمها النادي خلال فترة المكتب السابق والحالي، بالإضافة إلى الإقصاء المبكر من منافسات كأس العرش بالرغم من توفير كافة الظروف للطاقم التقني واللاعبين، بما فيها تربص بأكادير ومعسكر بتركيا…

واختتم الجمع العام في جو رياضي سادته الروح الرياضية، وتغليب مصلحة الفريق وتقديم الدعم للمكتب الحالي والفريق بكل مكوناته.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *