مفجع.. حريق بمحل للخياطة يودي بحياة زوجين بولاد تايمة

6 سبتمبر 2019
مفجع.. حريق بمحل للخياطة يودي بحياة زوجين بولاد تايمة

الخبرية ـ اولاد تايمة

في حادث صادم، أصيب شخص بحروق خطيرة في حين لقي زوجين مصرعهما، بسبب اندلاع حريق مهول بإحدى المحلات المختصة في خياطة وبيع الأفرشة بحي الشراردة أولاد تايمة، صباح اليوم الخميس 5 شتنبر الجاري.

مصادر محلية، كشفت أن اندلاع الحريق بشكل مفاجئ داخل المحل المذكور، أدى إلى وفاة الزوجين احتراقا، بعدما حاصرتهما ألسنة النيران حيث لم تترك لهما أي فرصة للنجاة.

وأضافت ذات المصادر أن شخص آخر تعرض لحروق خطيرة استدعت نقله على وجه السرعة إلى قسم العناية المركزة بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير قصد تلقي الإسعافات الضرورية، حيث تعرض لحروق من الدرجة الأولى.

المصادر ذاتها، أكدت على أن عناصر الضابطة القضائية فتحت تحقيق لمعرفة أسباب الحريق، الذي تسبب في خسائر جسيمة بالمحل المذكور، قبل أن تتمكن عناصر الوقاية المدنية من السيطرة على الحريق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق