مفاجأة غير متوقعة…حجي “دخل طول وعرض” في رونار

16 يوليو 2019
مفاجأة غير متوقعة…حجي “دخل طول وعرض” في رونار

الخبرية ـ رياضة 

في وقت كثر فيه الحديث حول مستقبل الناخب الوطني هيرفي رونار، ووصل الجدل لأوجه، بعد بلاغ الجامعة “وتدوينة” المدرب الفرنسي، زاد مصطفى حجي من حدة الجدل، بخرجة إعلامية جديدة، اليوم الثلاثاء، عبر إذاعة “راديو مارس”، لم يخفي فيها “انتقاده” لرونار.

مصطفى حجي، وفي الخرجة نفسها، انتقد بشكل غير مباشر اختيارات الناخب الوطني هيرفي رونار، على الرغم من أنه، لحدود اللحظة على الأقل، مازال يعتبر مساعدا أولا له، وذلك عندما قال بأن المنتخب، يجب أن يتألف أيضا من لاعبي البطولة المحلية.

وقال حجي، إن المنتخب المغربي يجب أن يضم في صفوفه لاعبي البطولة الاحترافية، الذين تألقوا رفقة أنديتهم، في المنافسة القارية.

مساعد رونار، والذي ارتبط إسمه بشكل كبير بمغادرة بادو الزاكي للمنتخب، قبل مجيء “الثعلب”، قال أيضا إنه كان يرغب في الدخول بخطة مغايرة في إحدى مباريات المنتخب في المنافسة القارية، كما أن رأيه في مباراة جنوب إفريقيا، كان هو إراحة اللاعبين الأساسيين، بسبب طول المسابقة، وضمان المغرب التأهل.

وصرح بهذا الخصوص قائلا: ” من الخطأ لعب المباريات الثلاثة الأولى في دور المجموعات بشكل جدي وعدم القيام بالمداورة”، حسب ما قاله في “راديو مارس”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق