مغاربة وجزائريو يحتفلون بتأهل ‘الخضر’ على حدود البلدين

الخبرية أنفو
24 ساعةسلايدرمجتمع
الخبرية أنفو8 يوليو 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
مغاربة وجزائريو يحتفلون بتأهل ‘الخضر’ على حدود البلدين

تناقل مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي بالمغرب مقاطع فيديو التقطت على الحدود مع الجزائر ترصد فرحة متبادلة بين مغاربة وجزائريين بتأهل منتخب “ثعالب الصحراء” إلى الدور ربع النهائي من كأس الأمم الأفريقية.

وتظهر المقاطع التي انتشرت أمس الأحد عقب المباراة التي تفوق فيها “الخضر” ضد منتخب غينيا تجمهر عدد من المغاربة خلف الأسلاك الشائكة في منطقة بين لجراف الحدودية قرب السعيدية شرق المغرب.

وعلى بعد أمتار ظهر مواطنون جزائريون في الجهة المقابلة، محتفلين بفوز المنتخب الجزائري، الذي يحظى منذ انطلاق المسابقة القارية بتشجيع ومساندة من المغاربة.

ولم يمنع الإقصاء الذي تجرعه المغاربة بعد إقصاء “أسود الأطلس” المفاجئ من منافسات كأس أفريقيا، جزءا من المغاربة من الاحتفاء بالمستوى الذي ظهر به رفاق رياض محرز.

وانتشرت خلال الأيام الماضية صور عدة تظهر حجم التعاطف الكبير والمساندة المتبادلة بين المشجعين المغاربة الجزائريين خاصة في مصر.

واعتبر العديد من المتابعين على المنصات الاجتماعية أنه بعد إقصاء المغرب من المسابقة القارية، بقي للمغاربة منتخب آخر لتشجعيه وهو المنتخب الجزائري، معبرين عن مساندتهم لـ”محاربي الصحراء” من أجل بلوغ النهائي والتتويج باللقب القاري.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق