مطالب بإنقاذ مهن وخدمات أفلست بسبب جائحة كورونا 

محرر الخبرية
24 ساعةسلايدرمال وأعمال
محرر الخبرية13 مارس 2021آخر تحديث : منذ شهرين
مطالب بإنقاذ مهن وخدمات أفلست بسبب جائحة كورونا 

الخبرية من الرباط 

وجهت البرلمانية زهور الوهابي عن حزب الأصالة والمعاصرة، رسالة إلى وزير الاقتصاد والمالية وإصلاح الإدارة محمد بنشعبون، تدعوه إلى التدخل من أجل إنقاذ مجموعة من المهن والخدمات التي تأثرت بفعل جائحة “كورونا”، وذلك من خلال تخصيص تحفيزات لمساعدة هذه القطاعات المتضررة.
.

وطالبت الوهابي في رسالتها وزير المالية بضرورة اتخاذ تدابير مستعجلة لحماية أصحاب عدد من القطاعات من الإفلاس الوشيك، مشيرة إلى أن تأثير جائحة “كورونا” كان وخيما على العديد من الأفراد والعائلات الذين فقدوا مورد رزقهم وباتوا يعيشون في ظل أوضاع معيشية صعبة.

وعددت البرلمانية ذاتها مجموعة من الأنشطة المهنية والتجارية التي تأثرت بالجائحة، منها ممونو الحفلات، الحلاقة والتجميل، الحمامات التقليدية والعصرية، ومجالات أخرى تشغل مستخدمين يعدون بالآلاف.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق