مصدر يكشف الراتب الحقيقي لحاليلوزيتش مع أسود الأطلس

5 أغسطس 2019
مصدر يكشف الراتب الحقيقي لحاليلوزيتش مع أسود الأطلس
رابط مختصر

الخبرية الرياضية

كشف مصدر مسؤول داخل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أن الراتب الحقيقي الذي سيحظى به وحيد حاليلوزيتش، المدرب المرتقب للمنتخب المغربي، لن يتجاوز 100 مليون سنتيم. مضيفا أن هناك مفاوضات لتقليص هذا المبلغ، وأن الجامعة المغربية ستعلن، الأسبوع المقبل، عن تفاصيل العقد المبرم بين الطرفين بشكل رسمي.

وأكد المصدر ذاته أن الراتب الشهري للمدرب المقبل للمنتخب سيكون مثل سابقه هيرفي رونار في المرحلة الأولى من تدريبه للمنتخب، وستكون هناك منح مالية للمدرب في حال حقق عقدة الأهداف المبرمة بين الطرفين، ومن أبرزها إحراز كأس أمم إفريقيا والتأهل إلى كأس العالم بقطر 2022.

وحول الراتب الشهري الذي كان يحصل عليه المدرب وحيد في فريق نانت الفرنسي، والذي يبلغ 200 ألف أورو، أكد المصدر ذاته أن المدرب الفرنسي كان يحصل فقط على أقل من 100 ألف أورو راتبا صافيا بعد اقتطاع الضرائب، وبالتالي فإن عقده مع المنتخب المغربي سيكون أفضل، بالإضافة إلى أن تدريب الأندية مخالف لتدريب المنتخبات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق