مصالح عمالة خريبكة تحقق في منح رخص ثقة بـ”طرق مشبوهة”

2019-10-08T00:07:24+01:00
2019-10-13T00:25:08+01:00
24 ساعةسلايدرمجتمع
8 أكتوبر 2019
مصالح عمالة خريبكة تحقق في منح رخص ثقة بـ”طرق مشبوهة”
رابط مختصر

نورالدين ثلاج – الخبرية

فتحت مصالح عمالة خريبكة تحقيقا في فضيحة توزيع رخص ثقة لسياقة سيارات الأجرة من الصنف الأول بطرق مشبوهة، بعدما لم تبث فيها اللجان المختصة.

أوامر بالتحقيق في هذه الفضيحة التي دارت أطوارها بباشوية خريبكة، جاءت بناء على طلب وضعته النقابة الوطنية لسائقي سيارات الأجرة فرع خريبكة على مكتب عامل الإقليم، تطالب من خلاله بفتح تحقيق في حصول بعض الأشخاص على رخص ثقة لسياقة سيارات أجرة من الصنف الأول نقطة الانطلاق خريبكة، مع تحديد المسؤوليات بخصوص الخروقات التي شابت العملية.

ذات النقابة شددت في طلبها- الذي تتوفر الخبرية على نسخة منه- على أن العملية ضربت مبدأ تكافؤ الفرص والنزاهة والشفافية، وكذا الإجراءات التي حددها القرار العاملي المحدد لشروط مزاولة المهنة.

كما طالبت النقابة المنضوية تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل بترتيب الآثار القانونية والتأديبية في حق المخلين وإلغاء جميع الرخص، التي وزعت دون أن تنظر فيها اللجان المختصة، وتأجيل المباراة المقرر الإعلان عنها لاحقا إلى حين حصر اللائحة النهائية للحائزين على الرخص، وانتهاء البحث بخصوص رخص الثقة وتحديد العدد المطلوب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق