مستجدات “كورونا”…الملك يصدر أوامره للقوات المسلحة

2020-03-17T20:56:56+00:00
2020-03-17T20:58:00+00:00
24 ساعةسلايدرمجتمع
17 مارس 2020
مستجدات “كورونا”…الملك يصدر أوامره للقوات المسلحة
رابط مختصر

الخبرية – محمد غزال

أصدر الملك محمد السادس القائد الأعلى ورئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية، تعليماته للمفتش العام للقوات المسلحة الملكية، قصد وضع المراكز الطبية المجهزة التي أمر بإحداثها بمختلف جهات المملكة، رهن إشارة المنظومة الصحية بكل مكوناتها، إن اقتضى الحال وعند الحاجة، وذلك للرفع من قدرات المنظومة الصحية الوطنية في مواجهة وباء كورونا المستجد.

وتندرج هذه المبادرة الملكية في إطار المقاربة الاستباقية، التي أمر الملك باعتمادها منذ بداية ظهور هذا الوباء، وتعزيز الإجراءات الوقائية والاحترازية غير المسبوقة، التي اتخذتها القطاعات والمؤسسات المعنية، بهدف الحد من انتشاره، ومواجهة تداعياته الصحية والاقتصادية والاجتماعية.

وجاءت هذه التعليمات، خلال جلسة العمل التي ترأسها الملك، وخصصت لتتبع تدبير انتشار وباء فيروس كورونا ببلادنا ومواصلة اتخاذ مزيد من الإجراءات لمواجهة أي تطور، وذلك في إطار المتابعة المستمرة من طرف الملك لتطورات هذا الوباء، منذ بداية انتشاره على الصعيد العالمي، ومباشرة بعد ظهور الحالات الأولى على التراب الوطني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق