مستجدات قضية اختطاف واغتصاب قاصر بشكل جماعي بالدارالبيضاء

24 ساعةسلايدرمجتمع
28 يناير 2020
مستجدات قضية اختطاف واغتصاب قاصر بشكل جماعي بالدارالبيضاء
رابط مختصر

الخبرية – صحف

ذكرت يومية “المساء” أن ملف جريمة اختطاف واغتصاب قاصر بشكل جماعي بمدينة الدار البيضاء عرفت مستجدات متسارعة، حيث من المقرر أن تخضع لعملية جراحية بمصلحة الجراحة الباطنية التابعة للمركز الاستشفائي ابن رشد من أجل معالجة آثار عملية الاعتداء الجنسي الهمجية والمتكررة التي تعرضت لها خلال عملية اختطافها.

وأوردت اليومية ذاتها، في عددها الصادر اليوم الثلاثاء، أن معطيات مثيرة تضمنت شريطا صوتيا مسجلا توصلت به الجريدة عبر رئيس جمعية “سيدتي المغربية”، كشفت أن الضحية واجهت عملية اختطاف من الشارع العام وتم اغتصابها بشكل جماعي من طرف 20 شخصا لم تتعرف إلا على هوية شخص واحد منهم.

وأكدت المعطيات ذاتها أن الضحية لا تربطها أي علاقة بالخاطفين، وأنه تم اختطافها من الشارع العام قبل أن يتم نقلها إلى مكان يقع بمنطقة الهراويين ضواحي الدار البيضاء، حيث تم احتجازها لمدة تزيد عن الأسبوعين، مضيفة أن الضحية تعاني تعفنات بسبب حالة الاغتصاب الجماعي والمتكرر الذي تعرضت له من طرف الخاطفين.

ووفق ذات اليومية، كشف مصدر مسؤول داخل جمعية “سيدتي المغربية” التي تؤازر الضحية، أنه من المقرر أن يتم تقديم شكاية إلى النيابة العامة المختصة، بداية الأسبوع الجاري، من أجل البحث في عملية الاختطاف والاغتصاب الجماعي التي تعرضت لها القاصر من أجل توقيف جميع المشاركين في العملية، خاصة أن الضحية تمكنت من تحديد هوية أحد المعتدين الذين يمكن عبره الوصول إلى هوياتهم.

وأشار المصدر ذاته إلى أن القاصر سبق لها أن كانت ضحية عملية اختطاف وهتك عرض في مناسبة سابقة من طرف أحد الأشخاص الذي احتجزها بالقوة، قبل أن يطلق سراحها، وعلى إثر ذلك سجلت شكاية لدى المصالح الأمنية التي فتحت بحثا بخصوص الحادث، أدى إلى توقيف عدد من المشتبه فيهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق