مراكش: مداهمة مركز تدليك وتفكيك شبكة للدعارة والجنس الجماعي

24 ساعةسلايدرمجتمع
9 يناير 2020
مراكش: مداهمة مركز تدليك وتفكيك شبكة للدعارة والجنس الجماعي
رابط مختصر

الخبرية – صحف

داهمت عناصر الشرطة القضائية التابعة لولاية أمن مراكش، أخيرا، مركز تدليك بتراب مقاطعة كيليز، تم تحويله إلى وكر للفساد لإقامة جنس جماعي.

وذكرت الصباح أن عملية المداهمة الأمنية أسفرت عن إيقاف 12 امرأة، ورجلين أحدهما أجنبي، يشكلون شبكة للدعارة والاتجار في البشر.

وكشفت التحقيقات تورط صاحبة المحل ومسيرته ووسيطة في شبكة الدعارة والاتجار في البشر باستغلال فتيات وتحويلهن من عاملات تدليك إلى ممارسات للجنس الجماعي لاستقطاب الباحثين عن هذا النوع الأنشطة الممنوعة.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى توصل الشرطة القضائية التابعة لولاية أمن مراكش، بمعلومات تفيد استغلال أشخاص رخصة لممارسة التدليك، التحويل مقرهم فضاء لاستقبال الراغبين في ممارسة الجنس، بعيدا عن الأعين، فقررت المصالح الأمنية القيام بعملية مداهمة للعنوان المذكور، بعد الحصول على إذن من النيابة العامة، إذ تم ضبط المشتبه فيهم في وضعية مشبوهة داخله فاقتادتهم للتحقيق معهم، وكشف مخططاتهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق