مراكش.. توقيف فرنسي مبحوث عنه دوليا من أجل محاولة القتل بالسلاح الناري

الخبرية أنفو
2019-07-30T12:25:35+00:00
24 ساعةحوادثسلايدر
الخبرية أنفو30 يوليو 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
مراكش.. توقيف فرنسي مبحوث عنه دوليا من أجل محاولة القتل بالسلاح الناري

الخبرية ـ مراكش 

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مراكش، صباح اليوم الثلاثاء، من توقيف مواطن فرنسي يشكل موضوع أمر دولي بإلقاء القبض صادر عن السلطات القضائية الفرنسية من أجل محاولة القتل العمد بواسطة السلاح الناري، وذلك في إطار الجهود التي تبذلها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني لتوطيد آليات التعاون الأمني الدولي، وتوقيف الأشخاص المبحوث عنهم في قضايا إجرامية عابرة للحدود الوطنية.

وذكرت المديرية العامة للأمن الوطني، في بلاغ لها، أنه تم توقيف المشتبه فيه بإحدى الشقق المكتراة بمدينة مراكش، حيث أوضحت إجراءات البحث وعمليات التنقيط المنجزة بأن المعني بالأمر كان ينتحل هوية فرنسية مزيفة.

وحسب المعلومات الواردة في الأمر الدولي بإلقاء القبض، يضيف البلاغ، فإن المواطن الفرنسي الموقوف يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بمحاولة القتل العمد باستعمال السلاح الناري، والتي كان ضحيتها أحد مواطنيه في 20 أبريل من السنة الجارية.

وقد تم، حسب المصدر ذاته، الاحتفاظ بالمشتبه فيه رهن تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث المنجز تحت إشراف النيابة العامة بمدينة مراكش، وذلك في انتظار عرضه على السلطات القضائية المختصة للبت في مسطرة تسليمه للسلطات القضائية الفرنسية باعتبارها الجهة الطالبة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق