مدينة حطان تختتم فعاليات سباقها الأول على الطريق

رياضةغير مصنف
14 يناير 2020
مدينة حطان تختتم فعاليات سباقها الأول على الطريق
رابط مختصر

الخبرية الرياضية

في إطار أنشطتها الثقافية والرياضية واحتفاء بالذكرى السابعة والستين لتقديم وثيقة المطالبة بالاستقلال، نظمت جمعية الانطلاقة للبيئة والتنمية بحطان بدعم من مجلس جهة بني ملال خنيفرة، النسخة الأولى من السباق على الطريق، بمدينة حطان تحت شعار ’’ الرياضة وسيلة لترسيخ قيم المواطنة ’’ وذلك يوم السبت 11 يناير 2020 بحضور عدد من الشخصيات العسكرية والمدنية والمنتخبين، وممثلي عدد من جمعيات المجتمع المدني والصحافة الورقية والالكترونية.

IMG 20200112 WA0009  - الخبرية

وقد شهد هذا السباق الذي أعطى انطلاقته السيد باشا المدينة، مشاركة عددا كبيرا من المتسابقين من مختلف الأعمار مثلوا ثلاث فئات: فئة الكبار وفئة الصغار وفئة الإناث، حيث تم تتويج الفائزين بالرتب الثلاث الأولى عن كل فئة.

IMG 20200112 WA0018  - الخبرية

كما تم تكريم شخصيتين رياضيتين أعطتا الكثير لرياضة ألعاب القوى وهما العداءة الوطنية فاطنة كنزان التي تألقت في هذه الرياضة بتحقيقها للعديد من الألقاب في مقدمتها إحرازها المرتبة الثانية في ملتقى وهران لألعاب القوى، كما تم تكريم العداء السابق عبدالرزاق غزال الذي بصم إسمه في هذه الرياضة بعدما سيطر على العديد من الملتقيات الجهوية.

IMG 20200112 WA0017  - الخبرية

وقد لقي هذا السباق الذي شهد مشاركة مكثفة لمختلف الفئات العمرية ترحيبا كبيرا من طرف الساكنة، التي عبرت عن متمنياتها باستمرار مثل هاته التظاهرات التي غابت عن المدينة لعدة عقود.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق