مديرية الصحة تستنكر استهداف مستشفى قصبة تادلة بالتخريب

24 ساعةسلايدرمجتمع
6 يناير 2020
مديرية الصحة تستنكر استهداف مستشفى قصبة تادلة بالتخريب
رابط مختصر

الخبرية – بني ملال

استنكرت المديرية الجهوية للصحة بجهة بني ملال خنيفرة تخريب مجموعة من المعدات الطبية والمعدات وتكسير الابواب والنوافذ خاصة بمصلحة المستعجلات بمستشفى مدينة قصبة تادلة من طرف أقارب وأسرة شخص توفي بذات المشفى.

و اعتبرت المديرية في بلاغ لها أن ”هذه التصرفات المشينة وغير أخلاقية اتجاه المؤسسات الصحية والعاملين بها والتي تضرب عرض الحائط كل المجهودات المبذولة من طرف وزارة الصحة لتقريب وتحسين الخدمات الصحية لجميع المواطنين والمواطنات بجهة بني ملال خنيفرة”.

و ذكرت أنها تحتفظ لنفسها كمؤسسة ادارية تابعة لوزارة الصحة بحق اللجوء إلى القضاء ومتابعة كل من سولت له نفسه الاعتداء على مهنيي الصحة والممتلكات وكل من ثبت في حقه هذا الجرم بعد انتهاء الأبحاث والتحريات من طرف النيابة العامة المختصة.

وكان أحد أقارب شخص متوفٍّ قد عمد إلى تخريب تجهيزات ومعدات، وكسر زجاج النوافذ وأبواب بذات المستشفى بعدما أخبره الطاقم الطبي بوفاة قريبه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق