مديرية الحموشي توقف مفتش شرطة ممتاز يشتغل “خطافا”

2019-07-02T12:30:24+00:00
2019-07-02T13:41:02+00:00
24 ساعةحوادثسلايدر
2 يوليو 2019
مديرية الحموشي توقف مفتش شرطة ممتاز يشتغل “خطافا”
رابط مختصر

الخبرية-الرباط

باشرت الدائرة الأولى للشرطة بمنطقة أمن العيايدة بسلا، اليوم الثلاثاء ، إجراءات البحث مع مفتش شرطة ممتاز يعمل بالمصالح المركزية للمديرية العامة للأمن الوطني بالرباط، بعدما تم ضبطه متلبسا بنقل الركاب بدون رخصة على متن سيارته الخاصة.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني ، أن دورية لشرطة المرور كانت قد أوقفت موظف الأمن المذكور صباح اليوم بشارع ابن الهيثم بمنطقة العيايدة، وهو متلبس بنقل أشخاص على متن سيارته الخاصة بدون رخصة.

وأضاف المصدر أنه تم فتح بحث قضائي في النازلة، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتحديد ظروف وملابسات هذه القضية، وذلك بالتزامن مع البحث الإداري الذي تباشره مصالح المديرية العامة للأمن الوطني في هذا الموضوع.

يذكر أن الدائرة الثانية عشر للشرطة بولاية أمن الرباط كانت قد فتحت بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، أواخر شهر يونيو مع “مقدم شرطة رئيس” يعمل بالهيئة الحضرية بالرباط، وذلك بعدما تم ضبطه أيضا متلبسا بالنقل بدون رخصة على متن سيارته الخاصة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق