مدرب نهضة بركان: “جماهير الأهلي ستدعمنا أمام الزمالك وهذا يكفينا”

2019-05-26T10:33:08+00:00
2019-05-26T11:16:05+00:00
24 ساعةرياضةسلايدر
26 مايو 2019
مدرب نهضة بركان: “جماهير الأهلي ستدعمنا أمام الزمالك وهذا يكفينا”
رابط مختصر

محمد مستور-الخبرية سبورت

قال منير الجعواني، مدرب نهضة بركان إن الشعب المغربي يدعم الفريق من أجل الفوز بكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم والعودة باللقب إلى المغرب من مصر.

الجعواني الذي كان يتحدث عن مواجهة فريقه أمام الزمالك، اليوم الأحد، في إياب نهائي الكونفدرالية الافريقية عبر عن سعادته بدعم ومساندة جماهير الأهلي المصري للفريق البرتقالي، مضيفا :” يكفينا هذا الدعم”.

وشدد الجعواني على أن الفوز بهدف دون رد في مباراة الذهاب لم يحسم اللقب وهو يسعى للفوز بالبطولة، ويدرك جيدا حجم الضغوط التي ستكون على الزمالك وليس على فريقه.

وأضاف مدرب نهضة بركان : “تواجد جماهير الزمالك بكثافة أمر جيد بالنسبة لي لأن نهضة بركان أول مرة يصل نهائي عكس الزمالك صاحب التاريخ الكبير، متمنيا أن تسود الروح الرياضية المباراة وأن تكون عرسا رياضيا مصريا مغربيا إفريقيا”.

ووجه الجعواني الشكر لإدارة الزمالك على حفاوة الاستقبال، مؤكدا ان فريقه وصل إلى النهائي ليس عن طريق الصدفة وإنما بالجهد والعرق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق