مدرب سريع وادي زم يجلد لجنة البرمجة بجامعة الكرة

2019-10-21T18:12:32+00:00
2019-10-21T19:22:23+00:00
24 ساعةرياضةسلايدر
21 أكتوبر 2019
مدرب سريع وادي زم يجلد لجنة البرمجة بجامعة الكرة
رابط مختصر

الخبرية الرياضية

عاتب حسن بنعبيشة، مدرب فريق سريع وادي زم، لجنة المسابقات بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بسبب طريقة برمجتها لمباريات الدوري المغربي للمحترفين، قائلا:” هذا النظام لا يخدم المسابقة، كما لا يساعد على ترسيخ مبدأ تكافؤ الفرص بين مختلف الأندية المغربية”.

وقال بنعبيشة خلال الندوة الصحفية التي أعقبت مقابلة الحيش وفريقه أمس الأحد: “شيء غير منطقي أن يخوض البعض عدة مباريات، ويكتفي آخرون بعدد أقل من المباريات”.

وتابع بنعبيشة: “لا أبحث عن أعذار بعد الهزيمة أمام الجيش الملكي، لكنه الواقع الذي ينبغي القبول به”، مضيفا: “هناك فرق لم تظهر حتى الآن في البطولة المغربية مثل الرجاء البيضاوي، الذي أطرح سؤالا للجنة المسابقات، هل لا زال معنا في نفس الدوري أم لا؟”.

وختم بنعبيشة حديثه:“ينبغي إعادة الأمور لنصابها الطبيعي من أجل تطوير المنافس وتحسين الإيقاع، هذا الأسبوع لا أعلم لماذا لم يلعب يوسفية برشيد واتحاد طنجة، أتمنى أن ينتهي هذا الوضع سريعا وننطلق بشكل أفضل”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق