مخمورٌ يقتحمُ منزل أستاذةٍ ويعتدي عليها جنسيًّا بأزيلال

2019-06-21T20:14:43+00:00
2019-06-21T20:17:40+00:00
24 ساعةحوادثسلايدر
21 يونيو 2019
مخمورٌ يقتحمُ منزل أستاذةٍ ويعتدي عليها جنسيًّا بأزيلال
رابط مختصر

الخبرية-أزيلال

اعتقلت عناصر الدرك الملكي، التابعة لسرية تنانت، شخصا معروفا بانحرافه وسلوكه العدواني، بتهمة الاعتداء الجنسي والجسدي على أستاذة تشتغل بمركزية تنانت التابعة لمديرية التعليم بأزيلال.

وجاء اعتقال المشتبه به بعدما تقدمت الأستاذة بشكاية لدى مصالح الدرك معززة بشهادة طبية تقدر العجز في 25 يوما، تتهم المعني باقتحام مسكنها المتواجد بالطابق الأول، في الساعات الأولى من صباح الخميس 20 يونيو 2019، متسلقا الطابق الأرضي عبر الشباك الحديدي للنافذة المتواجدة مباشرة تحت نافذة مطبخ مسكنها، حيث تفاجأت به وهو يشعل الضوء عليها، ويحكم قبضته عليها رغم صراحها الذي عم الأرجاء، حيث تكميم فمها بيده، إلى حين أن خارت قواها ليشرع في الاعتداء عليها جنسيا بالموازاة مع محاولاتها لمقاومته واستنجادها بالجيران.

وتضيف مصادر تربوية محلية أن المعتدي، الذي كان في حالة سكر، استغل بنيته الجسمانية القوية وأمسك الاستاذة من شعرها وسحبها إلى منزلها بعدما حاولت صعود الدرج محاولة الفرار، حيث أكمل اعتداءه عليها وغادر المنزل من الباب الرئيسي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق