محمد صلاح يبلغ إدارة ليفربول بالرحيل ويكشف عن وجهته القادمة

8 مارس 2021
محمد صلاح يبلغ إدارة ليفربول بالرحيل ويكشف عن وجهته القادمة

الخبرية الرياضية 

أبلغ الدولي المصري محمد صلاح إدارة نادي ليفربول الإنجليزي، اليوم الإثنين 08 مارس 2021، رغبته في الرحيل عن الريدز، الصبر المقبل، قاصدا الليغا الإسبانية.

وذكر موقع “تودوفيتشاجيز” الإسباني أن “صلاح أبلغ إدارة ليفربول أنه يريد الرحيل عن آنفيلد خلال الصيف المقبل، ولديه بالفعل وجهة سينضم إليها”، وفقا لوكالة سبوتنيك.

وتكهن الموقع الإسباني، أنه من المرجح أنه ينتقل اللاعب المصري إلى إسبانيا وسط رغبته في اللعب لأحد ناديي ريال مدريد أو برشلونة، مضيفا أن “ريال مدريد قد يكون الوجهة الأقرب في ظل سعي الميرنغي في جلب لاعب هداف مميز”.

وكانت نتائج ليفربول قد تراجعت في البريميرليغ هذا الموسم، حيث يحتل المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري، بعدما تجمد رصيده عند النقطة 43، بعد خسارته، الأحد، أمام فولهام بهدف دون رد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق