محكمة مكناس تقضي بسجن سارق المنازل 6 سنوات نافذة

24 ساعةسلايدرمجتمع
20 يناير 2020
محكمة مكناس تقضي بسجن سارق المنازل 6 سنوات نافذة
رابط مختصر

الخبرية – محمد غزال

قضت غرفة الجنايات الابتدائية لدى محكمة الاستئناف بمكناس، أخيرا، بالسجن النافذ مدته 6 ستوات في حق أربعيني بتهمة ارتكاب جناية تعدد السرقات الموصوفة بظرفي الليل واستعمال مفاتيح مزورة والكسر وحيازة السلاح الابيض دون مبرر مشروع طبقا للفصلين 509 و 114 من القانون الجنائي.

كما حملت المحكمة المعني بالأمر الصائر والإجبار في الأدنى، والحكم عليه بإرجاع باقي المحجوزات إلى أصحاب الحق فيها، بعد مصادرة المفاتيح المزورة والسلاح الأبيض، الذي ضبط بحوزته.

وكان مجموعة من الضحايا قد تقدموا بشكايات في الموضوع الى المصالح الأمنية بالمدينة، تشتكون فيها تعرضهم لسرقة امتعتهم وممتلكاتهم (أجهزة إلكترونية وحلي ومجوهرات وحواسب محمولة الى غيرها من الاشياء الثمينة).. فتمت مباشرة التحريات من طرف الشرطة القضائية والعلمية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، حيث تم الاهتداء إلى هوية الجاني نتيجة مطابقة البصمات المرفوعة من المنازل المسروقة مع بصماته، وتعلق الامر بالمسمى (ج.ا) من مواليد 1981 من ذوي السوابق والمتحدر من حي الزيتون بمكناس، إذ عثر بحوزته على مجموعة من المفاتيح والعديد من المسروقات وأسلحة بيضاء تم حجزها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق