محكمة طنجة توزع 50 سنة على عصابة احتجزت وعذبت شابا وسط غابة

18 أكتوبر 2019
محكمة طنجة توزع 50 سنة على عصابة احتجزت وعذبت شابا وسط غابة

الخبرية ـ طنجة 

أصدرت محكمة الاستئناف بطنجة، خلال اليومين الماضيين، أحكاما في حق ثلاثة أشخاص قاموا باختطاف وتعذيب شاب بطريقة بشعة،حيث وزعت 50 سنة، في حق أفراد هذه العصابة.

وقالت مصادر جيدة الاطلاع  فإن المحكمة أدانت المتهم الأول بـ30 سنة سجنا نافذا، والمتهم الثاني أدين بـ20 سنة سجنا نافذا، فيما أدانت المتهم الثالث بـ8 أشهر سجن، وقد توبع المعنيين من أجل تهم تكوين عصابة إجرامية، والاختطاف والاحتجاز.

وتعود تفاصيل هذه الواقعة التي هزت مدينة طنجة شهر شتنبرالماضي، حينما قام المتهمين باستدراج ضحيتهما إلى منطقة خالية، وأوهماه بأنهما سيقومان بتهجيره إلى الديار الأوربية، مقابل 30 ألف درهم.

وقاما المتهمين  باحتجاز الشاب البالغ من العمر 25 سنة، بإحدى الغابات الواقعة بين مدينتي طنجة وأصيلة، وطلبا منه الاتصال بوالدته وإخباره بأنه وصل إلى إسبانيا، وعليها أن تدفع باقي المبلغ لشريكهما الثالث، الشيء الذي رفضه الشاب ليعرضاه لأبشع أنواع التعذيب، لفظ على إثر هذا التعذيب أنفاسه الأخيرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق