محكمة الاستئناف بسلا تصدر قرارها في قضية “الكناوي”

8 يناير 2020
محكمة الاستئناف بسلا تصدر قرارها في قضية “الكناوي”
رابط مختصر

الخبرية ـ الرباط 

أصدرت محكمة الإستئناف بمدينة سلا، يوم الأربعاء 08 يناير الجاري، قرارها بخصوص قضية مغني فن “الراب” محمد منير الشهير بـ”الكناوي”، الذي يتابع على خلفية تهم تتعلق بـ”سب وقذف موظفين عموميين أثناء مزاولة مهامهم، والإهانة والقذف في حق هيئة منظمة”.

وقررت محكمة الإستئناف، تأخير النظر في قضية مغني “الراب” محمد منير، إلى غاية 15 يناير الجاري، وذلك بعد أن تم الحكم عليه في المرحلة الإبتدائية؛ بسنة حبسا نافذا وغرامة مالية قدرها 1000 درهم، على خلفية مقطع فيديو نشره على موقع “انستغرام”، تضمن حسب بلبغ النيابة العامة “سبا وقذفا في حق رجال الشرطة وزوجاتهم”.

وكان “الكناوي” أحد المشاركين في الأغنية المثيرة للجدل “عاش الشعب”، قد أكد أثناء مثوله أمام المحكمة، أن الشتائم التي وجهها للشرطة في الفيديو موضوع الملاحقة كانت “رد فعل لتعرضه للظلم، وشعوره بالإهانة من طرف أفراد شرطة”، مردفا أنها “ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها للإهانة من الشرطة”، مبرزا “أنا من صغري، وأنا أتعرض للإهانة”، وفق المتحدث.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق