مجلس النواب يكشف عن أسماء النواب المتغيبين ويقتطع من أجورهم

2019-07-02T20:44:14+00:00
2019-07-02T20:46:18+00:00
24 ساعةسلايدرسياسة
2 يوليو 2019
مجلس النواب يكشف عن أسماء النواب المتغيبين ويقتطع من أجورهم
رابط مختصر

الخبرية

كشف أمين مجلس النواب عن لائحة البرلمانيين المتغيبين للمرة الثانية والثالثة في الجلسات العامة للبرلمان.

وأفصح أمين مجلس النواب، أمس الاثنين، خلال افتتاح جلسة الأسئلة الشفوية، عن لائحة المتغيبين عن الجلسة العامة لمجلس النواب للمرة الثانية، ويتعلق الأمر بكل من البرلمانية عن حزب العدالة والتنمية، آمنة ماء العينين، والبرلماني عن حزب الأصالة والمعاصرة، عبد الحكيم سجدة، وبدر التومي عن حزب الأصالة والمعاصرة، وعبد الله أوبركة عن فريق التجمع الدستوري، وعبد الله دابادة عن الفريق الاشتراكي وعزيز اللبار عن حزب الأصالة والمعاصرة.

وأكد أمين المجلس أن هذه الأسماء ستطبق في حقها الفقرة الثانية والرابعة من المادة 147 من مقتضيات النظام الداخلي لمجلس النواب، والتي تقضي بتلاوة أسماءهم في الجلسة ونشرها في الجريدة الرسمية للبرلمان والموقع.

أما الاقتطاع من الأجر فكان من نصيب كل من البرلمانيين، إبراهيم الجماني، أسماء الشعبي، إبراهيم محي، بوشعيب عمار، عزيزة شكاف، فاطمة الزهراء المنصوري، جواد الناصري، رشيد التامك، لطيفة حمود، وحسن بوركلان، وذلك لتغيبهم عن الجلسات العامة للمرة الثالثة والرابعة بدون تقديم مبررات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق