مجلس النواب يرفضُ تلفيق التهم للبرلماني مضيان

8 نوفمبر 2019
مجلس النواب يرفضُ تلفيق التهم للبرلماني مضيان

الخبرية ـ الرباط

ندد مكتب مجلس النواب عقب اجتماعه الأسبوعي يوم الثلاثاء 05 نونبر 2019 برئاسة الحبيب المالكي، عن رفضه ما “يتعرض له النائب البرلماني نور الدين مضيان رئيس الفريق الاستقلالي للوحدة والتعادلية، من تطاول ومن مس بحقوقه الدستورية وتلفيق تهم تخص عدم التبليغ عن جريمة الاتجار في المخدرات والعملة”.

وأضاف مجلس النواب في بلاغ توصل “الخبرية ” بنُسخة منه، بأنه “بعد أن اطلع مكتب المجلس على تفاصيل الموضوع، وخاصة ما تضمنه موقف لجنة المالية والتنمية الاقتصادية من تضامن كافة مكوناتها مع نور الدين مضيان”

وندد مكتب المجلس عن “شجبه وتنديده لهذه الادعاءات المسيئة لحرمة النائب”.

وأكد مكتب المجلس أن “كون ما أثير من تهم وادعاءات، في حق نور الدين مضيان ليعتبر مسا خطيرا وتطاولا يمس في العمق حقه الدستوري في التعبير وإبداء الرأي، كما ينص على ذلك الدستور، ونقلا محرفا لنقاش داخل إحدى اللجن الدائمة المكفولة بسرية مداولاتها، طبقا لأحكام الفصل 68 من الدستور، والمادة 96 من النظام الداخلي لمجلس النواب”

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق