مجلس المدينة يصرفُ مليارَ سنتيم للوداد والرجاء

20 يونيو 2019
مجلس المدينة يصرفُ مليارَ سنتيم للوداد والرجاء
رابط مختصر

الخبرية-البيضاء

صرف مجلس مدينة الدار البيضاء منحة مالية قدرت بمليار سنتيم، لفائدة فريقي الوداد والرجاء البيضاويين، وسيتوصل الأخيران رسميا بالمنحة وسيحصل كل فريق على مبلغ 500 مليون سنتيم.

وأكد مصدر من داخل مجلس المدينة أنه تم، أمس الأربعاء، صرف المنحة بشكل رسمي ومن المنتظر أن يحصل كل فريق على نصف مليار سنتيم.

وتابع المصدر ذاته أن الرجاء والوداد سبق أن تقدما بطلب إلى مجلس المدينة لتخصيص منحة دعم أكبر من السابقة، نظرا لقيمة الفريقين ولحاجتهما إلى دعم أكبر، وهو ما وافق عليه المجلس في وقت سابق.

وأوضح المصدر أن أعضاء مجلس المدينة خصصوا منحة الدعم، بالنظر إلى الأزمات المالية التي يتعرض لها الفريقان، ولرغبتهم في مساعدة الوداد والرجاء على تحقيق أهدافهما السنوية.

وأكد المصدر نفسه أن مجلس المدينة صرف تعويضات لكل من الرجاء والوداد عن الضرر الذي لحق بهما، جراء إغلاق ملعب محمد الخامس من أجل الإصلاح، الأمر الذي جعل المجلس المذكور يصرف هذا الموسم منحة تقدر بمبلغ 300 مليون سنتيم، قبل أن يضيف مبلغ 200 مليون سنتيم منحة سنوية لكل فريق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق