متهم بـ”تبديد أموال والتزوير”.. رئيس جماعة البروج أمام محكمة جرائم الأموال

24 ساعةسلايدرمجتمع
2 مارس 2020
متهم بـ”تبديد أموال والتزوير”.. رئيس جماعة البروج أمام محكمة جرائم الأموال
رابط مختصر

الخبرية – محمد غزال

تمت إحالة ملفات ما يعرف بقضية خروقات رئيس الجماعة الترابية البروج التابعة لإقليم سطات على محكمة جرائم الأموال باستئنافية بالدار البيضاء، بعد سلسلة من التحقيقات، التي همت بعض المشاريع والمرافق التي شابتها الخروقات.

وكشفت مصادر من المعارضة لـ”الخبرية” أن مصالح الدرك الملكي بالقيادة الجهوية بسطات ستباشر خلال الأيام المقبلة في مسطرة بحثها التمهيدي في شكاية تتعلق باختلالات تنظيمية وقانونية، عرفتها الجماعة الترابية البروج، بناء على شكاية تقدم بها عدد من مستشاري الجماعة.

وأوضحت نفس المصادر أن عامل إقليم سطات اجتمع يومه الخميس 26 فبراير الجاري، اجتمع بأعضاء المعارضة بالمجلس الجماعي المذكور، لمناقشة حول مآل شكايات تتعلق بخروقات رئيس المجلس الجماعي.

ويذكر أن لجنة العدوي قامت سابقا برصد تقرير أسود عن خروقات الرئيس المنتمي لحزب الاتحاد الدستوري بحيث تضمن تقرير لجنة على ما يزيد عن 120 ملاحظة، تمت احالتها على غرفة جرائم الأموال بالدارالبيضاء للبث فيها.

واطلع المحققون على عدد من الوثائق والسجلات ذات الصلة ببعض الصفقات والمشاريع والاتفاقيات، واستمعوا إلى رئيس المجلس و مجموعة من الموظفين له علاقة بموضوع شكايات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق