مباراة أولمبيك خريبكة ويوسفية برشيد تنهي مشوار الحكم التيازي

2019-12-23T18:17:13+00:00
2019-12-23T18:17:43+00:00
24 ساعةرياضةسلايدر
23 ديسمبر 2019
مباراة أولمبيك خريبكة ويوسفية برشيد تنهي مشوار الحكم التيازي
رابط مختصر

الخبرية الرياضية

قررت المديرية الوطنية للحكام، المنضوية تحت لواء الجامعة الملكية لكرة القدم، توقيف الحكم هشام التيازي بناء على تقرير مفصل عن مستواه في إدارة مباراة أولمبيك خريبكة ويوسفية برشيد، السبت الماضي

وقالت الجامعة في بلاغ لها إنه “بعد المستوى الذي ظهر به الحكم هشام التيازي، والأخطاء الجسيمة التي وقع فيها والتي أثرت على نتيجة مباراة التي التي جمعت يوم السبت 21 دجنبر 2019 بين فريقي أولمبيك خريبكة ويوسفية برشيد برسم الجولة العاشرة من البطولة الاحترافية القسم الوطني الأول.

وأوضحت في بلاغها أنه “بناء على التقرير الذي رفعه مقيم الحكام إلى المديرية الوطنية للحكام، و استنادا إلى سلم العقوبات و الإجراءات الانضباطية الخاص بالحكام، و المادة 6.2 من القانون الأساسي للحكم و التحكيم للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فقد تقرر وضع حد نهائي لخدمات الحكم هشام التيازي على مستوى الممارسة التحكيمية.”

وكان فريق أولمبيك خريبكة قد فاز بميدانه على يوسفية برشيد بأربعة أهداف لواحد، في المباراة التي جمعت بينهما يوم السبت الماضي، على أرضية مركب الفوسفاط بخريبكة.

وافتتح يوسفية برشيد نتيجة اللقاء في الدقيقة 11 بواسطة زكرياء فاتي من ضربة جزاء، قبل أن يرد عليه أولمبيك خريبكة برباعية سجل منها رضا هجهوج ثلاثة أهداف جاءت كلها من نقطة الجزاء في الدقائق 26 و45+2 و52، فيما تكلف خالد صروخ بتوقيع الهدف الرابع (د54).

والتحق أولمبيك خريبكة بعد هذا الفوز مؤقتا باتحاد الفتح الرياضي في المركز الثامن برصيد 10 نقاط، فيما تراجع يوسفية برشيد للمركز ال15 ما قبل الأخير، وتوقف رصيده عند 7 نقاط.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق